ناس وناس !

قبل امس كان اول يوم عمل بعد الإجازة، كان يوم مرهق مو بسبب كمية العمل ، بس من كمية السلام على الزملاء ،وطبعا كان السؤال المتكرر ، كيد كان عيدك؟؟ ووين تعيدت، من بين اكثر المناقشات اللي رفعت ضغطي مناقشتي التالية مع احد الزملاء:

هو: ما شاء الله وجهك متغير ومنور ، اكيد تعيدت “خارج ربوع الوطن”

انا: لا والله

هو: اجل في الرياض وضواحيها؟

انا: لا وانت الصادق، في الرياض وحواريها 🙂

انا: وانت ؟

هو: الحمدلله خارج ربوع الوطن ، وكانت اجازة محترمة والله .

انا: ماشاء الله وين؟

هو: المغرب

انا: المغرب مرة وحدة؟ خبري بك طفران ومديون إلى شوشتك !!

هو: صحيح ، لكن المرة هذي كنت محفول مكفول !!

انا: كيف يعني؟ ما دفعت شي؟

هو: عليك نور ، مادفعت الا حق التذكرة وباقي التكاليف كانت مدفوعة ، من إلى !!

انا: ماشاء الله !! من ذا الدبشة اللي رحت معه؟؟ عرفني عليه ياشيخ 🙂

هو: والله كانوا مجموعة دبش محترمة ، وانبسطنا معهم والله كنا 5 تقريباً ومعظمهم كانوا مثلي ، محفولين مكفولين

انا: (صورة وجه فوقه علامة تعجب كبيرة)

هو: بالعربي، واحد من الربع يعرف له امير ، عزمه الأمير واضافني لقائمة المعازيم حقينه 🙂

انا: اهااا، شكله اجل امير من اللو كلاس !! مجمع له 5 اشخاص ويدفع عنهم كلهم !

هو: لا وازودك من الشعر بيت، حتى الامير ما دفع شيء !!

انا: (علامة تعجب اكبر من اللي قبل)

هو: بالعربي، كلو على حساب السفارة ، او الديوان !

انا: اوكييييييه (آلام القولون العصبي)

انا: خبري ان هذي الحركات ولى زمنها وحطوها على رفوف متحف “حقبة الملك فهد” !!

هو: خبرك عتيق ومخك يحتاج ابديت 🙂

انا: ابديك !! قصدق فورمات ههههه

انتهى الدوام، وفي طريقي للبيت كنت اشوف مشاهد تذكرني بسالفة زميلي عند كل إشارة وتقاطع، ولد يبيع مناديل عن الاشارة الاولى، عجوز تشحذ عن الاشارة الثانية، شايب يشحذ عند الاشارة الثانية ومعاه فاتورة كهرب البيت!!

آه يا بلد المتناقضات، ناس ما تلقى فلوس تاكل بها، وناس تدشر بفلوس غيرها !!

رد واحد to “ناس وناس !”

  1. عزف الرصاص Says:

    آه يا بلد المتناقضات، ناس ما تلقى فلوس تاكل بها، وناس تدشر بفلوس غيرها !!

    كفيت ووفيت..

اترك رد

