الزلايب !

جمال المعيقل

ياعيني على الحرية و الثقة في النفس !

تسبب اتصال من سيدة سعودية من الاحساء للمشاركة في برنامج (مع الحدث) على قناة الاخبارية امس في في ايقاف مقدم البرنامج جمال المعيقل والغاء جميع البرامج المباشرة في قناتي الإخبارية و الأولى وتحويلها إلى برامج مسجلة ( ! ) .

البرنامج كان يناقش نكتة الموسم والاتصال كما ذكر البعض كان من سيدة سعودية قالت فيما معناه “لانريد حكم آل سعود” “انا اعاني من الظلم من الحكم السعودي”.. (ترا مالي دخل .. هي اللي تقول مو انا) 🙂 .

كلمة وحدة جابت اجل المذيع الضعيّف اللي ماكان له ذنب ، و غيرت مسار قناة بأكملها … فعلاً زلايب !

* زلايب: جمع زلابة.. أي خيخة .. والمقصود وزارة الإعلام !

تفاصيل الخبر

تحديث:

صحيفة إيلاف تؤكد الخبر وتورد نبأ جديد بشأن إقالة مدير قناة الإخبارية محمد التونسي اليوم الاربعاء 30/01/2008 بسبب ما حدث قي برنامج (مع الحدث) !

يؤ يؤ يؤ ، كل هذا عشان الناس ما طبلت ؟؟ خلو خمستكم تنفعكم هههههههه

تحديث2:

اخبارية فحاء تنشر مقطع للمكالمة 

7 تعليقات to “الزلايب !”

  1. طلآل Says:

    يا ليت لو أحد سجل الحلقة ورفعها على يوتيوب ..

    بعدين اش ذنب المذيع عشان يوقفونه؟! ناس غريبين!

  2. ابراهيم Says:

    كارلوس ترى سبق لها سوابق في هالسوالف …

    وأكثر من مره يفبركون قصص أكشن … وبعدها يطلع الكلام فشنك … وأنا أشك في مصداقيتها كثير.

    لكن الأيام بتبين لنا…

    وأنا أشك بقوه في موضوع الغاء القنوات المباشره … لأنه بامكانهم يمنعون المواطنين ويخلون ربعهم يتصلون بدال تحويلها الى مسجله 🙂

  3. مي الاحمــــــــــــد Says:

    غريبة رغم انه على نهاية الحلقة رقع السالفة !!

  4. كارلوس تميم Says:

    الاخ طلال
    يبدو ان المذيع كان مجرد كبش فداء، و اليوم طيروا مديره بعد 🙂

    @

    هلا ابراهيم
    انا ما اتابع الاخبارية كثير ، لكن امس شغلتها لفترات متباعدة ، يعني شيكت عليها ما شفت ولا برنامج مباشر ، كلها اعادة او برامج غير حوارية. وصحيفة ايلاف اكدت الخبر. عموما مثل ما قلت الايام بتبين لنا وانا ما استبعده على وزارة رايحة فيها مثل الاعلام.
    تحياتي

    @
    الاخت مي الاحمد
    يرقع والا ما يرقع ، الشق اكبر من الرقعة 🙂 ، انا ما شفت الحلقة بس حسب ما سمعت انه كان كثير من المتصلين متذمرين من هذه الزيادة ، لكن ام علي الحساوية خربتها الله يهديها 🙂

  5. nasermohamedabdo Says:

    لاتحزنوا هكذا حال الدنيا يوم لك ويوم عليك.

  6. ماشي صح Says:

    خبر الغاء البرامج المباشرة خبر صحيح مية بالمية
    وبالأمس كلمني شخص يبحث عن مشاركة لبرنامج في القناة واكد لي بأن جميع البرامج اصبحت مسجلة…
    واللي سمعته بأن المرأة قالت ( مانبغى هالحكم السعودي الظالم ) ،يقولون قالت كذه أنا مالي دخل وناقل الكفر ليس بكافر والله يرحمنا برحمته 🙂
    المهم هالحرمه المسكينة مايعتقلونها ومحد يدري عنها

  7. كارلوس تميم Says:

    الاخ ناصر، حزننا على اننا نتقدم للوراء عكس العالم … تحياتي

    @

    الاخ ماشي صح
    الله يستر عليها، سمعت المقطع وباين انها مقهورة

    تحياتي للجميع

أضف تعليق