قالوا به !

اقالة وزير التجارة هاشم يماني و تعيين عبدالله زينل اليوم، القرار تأخر كثيراً ولكنه وصل، ونقول للوزير السابق الآن يجب عليك ان تطبق نصيحتك للمواطنين ولكن هذه المرة على نفسك : فتأقلم مع وضعك الجديد !

وبالنسبة للوزير الجديد، ياخوفي لايكون سعيد اخو مبارك !

اللي بعدووو 🙂

Advertisements

11 تعليق to “قالوا به !”

  1. أبوهادي Says:

    ياشماتة أبلة زازا فيا ها ها ها اللهم لا شماتة

  2. ابراهيم Says:

    كارلوس قد سمعت بالمثل اللي يقول, صبه حقنه لبن؟

  3. some01 Says:

    ههههههههههه

    اتوقع الوزير الثاني مثل ما قال المثل

    صبه رده

    مارح يجيب شيء جديد لكن اقل شيء يوقف التضخم الحاصل..
    شكرااا

  4. some01 Says:

    http://some01.wordpress.com/

  5. كارلوس تميم Says:

    ابو هادي
    ماهي شماته ، تقدر تقول فرحة ، لكن خله يستاهل 🙂

    @@@@@

    ابراهيم

    صبه احقنه سمعته ، لكن لبن؟ هذي جديدة 🙂 .. يقولك “عطوا الحر فرصة ، خلنا نعطيه فرصة 3 شهور ثم نحكم عليه 🙂

    @@@@

    some1
    اذا كان مخلص يقدر يجيب شيء جديد ، وما نقول يقضي على التضخم ويرجع الاسعار كما كانت ، لكن يخفف منه و يحد من الاستغلال البشع للتجار .

    شكرا للجميع

  6. نجلاء Says:

    بدري…
    توهم يستوعبوا يقيلوه؟؟

    تركوه يسوي الي صار.. وبعد ما شبعوا وشبعوه.. قالوا خلاص كفاية عليه الي أكله!!

  7. Amal Says:

    ان غدا لناظره قريب و انشاءالله مايكون نسخة مكررة من الي راح

  8. JUST HOPE Says:

    أحنا حقل تجارب كل شوى وزير الله معنا

    أمل

  9. كلوز آب Says:

    لاتنسى أنه أقيل بناء لاطلبه …
    لقد زهد في المنصب رحمه الله
    🙂

  10. كارلوس تميم Says:

    نجلاء
    ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل ابداً 🙂

    @@@

    امل
    ان شاء الله

    @@

    The Hope
    بالعكس، هاشم يماني عشش في الوزارة وكان لازم يتغير من زمان ، الدماء الجديدة عادة ما تبدع ، وراح نستنى ونشوف

    @@

    كلوز اب
    ههههههه الزاهد هاشم يماني 🙂

  11. تركي يونس Says:

    حبايبي

    كلام الوزير في التأقل هو كلام صحيح 100% بس كان بإسلوب سيء

    وكلما إرتفع سعر شيء يجب أن يتعود الشعب على ذلك خاصة وأن إرتفاع السعر ليس له دخل بالتجار ولا وزارة التجارة

    والوزير يماني هو وزير جيد جدا وهو من بذل الجهو للانظمام لمنظمة التجارة بمساعدة الوزير الجديد

    وترقبوا الوزير يماني في منصب جديد بالدولة مثل القصبي قد يكون سفيرا أو شيء من هذا القبيل

    ودمتم

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: