ما اضيق العيش !

ما اضيق العيش

.. ما أضيق العيش لولا فسحة الأملِ ..

أي والله ..

Advertisements

15 تعليق to “ما اضيق العيش !”

  1. كارلوس تميم Says:

    مصدر الصورة

    http://www.alriyadh1.com/vb/f10/t23081.html

  2. أبو مروان Says:

    صورة رائعة موفق اخي كارلوس وتعبير جميل جدا

  3. آلاء Says:

    “سوابق الهم ..لاتخرق أسوار القدر ”

    رسالة من عزيزة جاءت بلسماً..

  4. ابراهيم Says:

    اذا دعسته تريله بتطلع رومنسيته من عينه

    🙂

    كارلوس حاول تصغر الصوره لأنها حاسة المدونه فوق تحت

    وطولت علينا ياكارلوس ,

    وش رايك بسالفة البنقاليه اللي طيحو برج كهرباء ؟؟ تصدق هالسوالف؟

  5. ائد Says:

    صح لسانك

  6. كارلوس تميم Says:

    ابو مروان وآلاء
    شكرا لكما 🙂

    @@@

    إبراهيم
    انا موجود لكن انشغلت شوي ..
    مع البنقالية صدق اي شي وكل شي ، يخوي ذولي جراد ياكل حديد !! 🙂
    وبالنسبة للصورة عدلتها ، كانت تظهر لي بشكل طبيعي على الفاير فوكس
    شكرا لك

    @@@

    رائد
    صح بدنك 🙂

  7. JUST HOPE Says:

    لا أضاقها الله من فسحه

    🙂

  8. المعرفة Says:

    هل هي فسحة … ؟

    أم طريق مفتوح .. واسع رحب …
    سبيل للوصول إلى الغايات وتحقيق الأهداف .. وعيش الأحلام على أرض الواقع

    فقط … يحتاج منا خطوة .. جريئة .. واثقة .. يملأوها العزم والإرادة

    فكن جرء … وانهض … واخطو خطواتك للأمام … واحمل معك العلم والمعرفة دليل لك في هذا الطريق … الذي سيتحول من طريق مجهول غريب … إلى سبيل تحث به الخضرة من الجانبين .. وتضلله الأشجار المثمرة … وسيزداد شعاع النور بعد كل خطوة واثقة … تنير لك الدرب أكثر فأكر
    وفي نهايته … تكون عرفت …. من أنت .. عندما تعرف بكل يقين وثقة .. من خالقك

    نية طيبة … ورب كريم .. وبالتوفيق إن شاء الله

  9. كارلوس تميم Says:

    JUST HOPE
    امين 🙂

    @@@

    المعرفة
    كلام جميل جداً
    شكرا لك

  10. سعودية Says:

    السلام عليكم
    صورة رائعة موفق يامبدع كارلوس وتعبير جميل جدا

    دمت بخير

  11. سعيد فيصل حسن Says:

    “بيــــان الأمانة العامة لمؤتمر فلسطينيي أوروبا”

    1.
    سعيد فيصل حسن, على ديسمبر 23rd, 2008 في 2:12 ص Said:

    شئون عربية ودولية

    جمعية ‘اتحاد’ تطالب روسيا الاتحادية بالتدخل الفوري للإفراج عن كريمة لاجئ سياسي عراقي
    2008-12-19 00:22:09 عدد القراءات (143)

    قلقيلية -فلسطين برس- طالبت جمعية أصدقاء و خريجي جامعات و معاهد رابطة الدول المستقلة في فلسطين (اتحاد) الحكومة الروسية الصديقة بالتدخل الفوري و العاجل للعثور على كريمة السياسي العراقي المعروف ( سعيد السلطاني) بعد اختفاءها أثناء توجهها إلى مقر الأمم المتحدة في العاصمة الروسية موسكو والعمل على معالجة هذه القضية الإنسانية المرتبطة باللجوء السياسي و الإنساني لروسيا .

    و أضاف أبو عبدالله محمد رئيس جمعية اتحاد في فلسطين أن (ياسمين) أبلغت والدها الساعة الحادية عشر صباح يوم الأربعاء الموافق 3/12/2008 بأنها ستذهب إلى مقر الأمم المتحدة في موسكو ثم إلى الجامعة وبعد ذلك فقد الاتصال كليا معها. وأكد العبد الله انه في حال عدم الإفراج عنها ستتوجه الجمعية بكتب رسمية إلى رئيس الوزراء الروسي الصديق السيد فلاديمير بوتين و منظمات حقوق الإنسان الروسية و العراقية و الدولية بصفة عامة للعمل على الإفراج عنها .

    وقد رجح السلطاني أن كريمته (ياسمين) قد اختطفت,ولاسيما أن الفاصل بين منزله والجامعة مترو أنفاق فقط.

    و أضاف السلطاني انه قد توجه إلى مركز الشرطة لتقديم البلاغ فرفض طلبه بسبب عدم امتلاكه الأوراق القانونية في روسيا الاتحادية .

    واختتم السلطاني أن زوجته ترقد حاليا في المستشفى بعد سماعها نبأ اختفاء ابنتها.

    ومن الجدير بالذكر,أن (سعيد فيصل السلطاني) سياسي عراقي معروف عمل في ديوان الرئاسة السابق,وقد رفض طلب لجوءه في روسيا الاتحادية بسبب ما وصفه تلاعب احد المترجمين في قضية اللجوء في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في موسكو,ولايزال السلطاني عالقا في روسيا دون أن يتمكن من معرفة مصيره على الرغم من أن الأمم المتحدة قد منحت زوجته وأولاده اللجوء.
    2008-12-19 00:22:09

  12. سعيد فيصل حسن Says:

    # سعيد فيصل حسن علق:
    17 فبراير 2009 في الساعة 2:00 م

    صرخه عراقيه من موسكو تناشد اصحاب الضمير الحي في كل انحاء العالم لاعادة ابنتنا ” ياسمين ” .. طباعة ارسال لصديق
    09/02/2009
    نداء الى كل من يستطيع التدخل من اصحاب الضمير الحي ….. وهذه رساله مفتوحه من الجاليه العراقيه في روسيا الى الحكومه الروسيه والى كل من يستطيع ان يساعد وساهم في حل المشكله ، وصلت هذه الرساله الى موقع القرية نت من صديق القرية وها نحن ننشرها لنقلنا للحالة اللانسانية التي تمثل امامنا ، ونناشد ايضا كل اعضاء البرلمان العرب في اسرائيل ان كانوا يستطيعون ان يساعدوا ويساهموا في هذه القضية الانسانيه ان لا يبخلوا عن ايجاد الحل ، والآن نترككم مع نص الرساله …

    لتطلع وزارة الخارجيه على نص الرساله التي نعرضها بدون رتوش وقد تلقت الوكاله اكثر من مره هذا الموضوع طيلة اشهر عده في السنه الماضيه ونظرا لاستقلالية الوكاله تم نشر الموضوع .شبكة عراقيون للاعلام تطالب الحكومة الروسية بالكشف عن مكان ياسمين السلطاني لاسباب انسانية ومساعدة الجالية العراقية في روسياعلى اثر تلقي الشبكة مناشدة من قبل عائلة الفتاة المخطوفة

    السويد -ايهاب سليم

    ناشد السيد ( سعيد فيصل حسن السلطاني,56 عاما) الحكومة الروسية التدخل السريع للعثور على ابنته ( ياسمين سعيد السلطاني-20 عاما ) بعد اختفاءها اثناء توجهها الى مقر الامم المتحدة في ا لعاصمة الروسية موسكو.

    أضاف السلطاني ان (ياسمين) ابلغته الساعة الحادية عشر صباح الاربعاء بانها ستذهب الى مقر الامم المتحدة ثم الى الجامعة وبعد ذلك فقد الاتصال كليا معها حسب قوله. السلطاني رجح ان (ياسمين) قد اختطفت,ولاسيما ان الفاصل بين منزله والجامعة مترو انفاق فقط. هو توجه الى مركز الشرطة لتقديم البلاغ فرفض طلبه بسبب عدم امتلاكه الاوراق القانونية في روسيا الاتحادية وفقا لقوله. اختتم السلطاني ان زوجته ترقد حاليا في المستشفى بعد سماعها نبأ اختفاء ابنتها. ومن الجدير بالذكر,ان (سعيد فيصل السلطاني) سياسي عراقي معروف ,وقد رفض طلب لجوءه في روسيا الاتحادية بسبب ما وصفه تلاعب احد المترجمين في قضية اللجوء في المفوضية العليا لشؤون اللاجئيين التابعة للامم المتحدة في موسكو,ولايزال السلطاني عالقا في روسيا دون ان يتمكن من معرفة مصيره ..

    روسيا موسكو

    أرسلت بواسطة سعيد فيصل حسن , سياسي عراقي تختفي ابنته في روسيا و يرجح اختطافها

  13. سعيد فيصل حسن Says:

    عاجل .. مناشدة المالكي لمعرفة مصير عراقية في روسيا

    ياسمين العراقية ذات عمر الزهور أختطفت

    صرخة عراقية

    الى السيد المالكي رئيس وزراء العراق

    صرخة عراقية من موسكو هذه المرة تناشد السيد المالكي خاصة وكل اصحاب الضمير الحي في العالم لاعادة ابنتهــا( ياسمين ) ذات العشرين سنة والطالبة في احد الجامعات ”

    السيد الماكي .. نرجو منك التدخل لمعرفة مصير العراقية ( ياسمين ) التي أختفت بظروف غامضة
    والطلب من الحكومة الروسية للبحث عن ( ياسمين ) والكشف عن مكانها ومصيرها ’’ لاسباب انسانية

    السيد ( سعيد فيصل حسن السلطاني,56 عاما) والد العراقية المخطوفة يرجو من السيد المالكي التدخل السريع للعثور على ابنته ( ياسمين ) بعد اختفاءها اثناء توجهها الى مقر الامم المتحدة في العاصمة الروسية موسكو.
    قال السلطاني والدة (ياسمين) :- أن ابنته ابلغته في الساعة الحادية عشر صباح الاربعاء بانها ستذهب الى مقر الامم المتحدة ثم الى الجامعة
    وبعد ذلك فقد الاتصال كليا معها وهو يتهم جهات باختطافها كونة شخصية سياسية .. وللعلم فان المسافة بين منزله والجامعة لاتتعدى العشرة كم .
    و لان والد ( ياسمين ) يقيم بصورة غير شرعيه مع زويحته المريضة فقد رفضت الشرطة الروسية تقديم بلاغ عن أختفاء ابنتهم
    السيد المالكي
    كوني عراقي وانت تمثلنا داخل وخارج العراق فاني اناشدك التدخل السريع لمعرفة مصير ابنتنا العراقية ( ياسمين ) .. ولا نخفي سرا فان اختفاءها قد تسبب في ضر كبير لنا صحي وتفسي ومادي وفوق كل هذا الغربة التي نعيشها
    .
    واكمل والد( ياسمين ) :- ان أم ( ياسيمن ) لم تتحمل اتلصدمة وهي الان ترقد في المستشفى بعد سماعها نبأ اختفاء ابنتها.
    ومن الجدير بالذكر,ان (سعيد فيصل السلطاني) سياسي عراقي معروف , وقد رفض طلب لجوءه في روسيا الاتحادية بسبب ما وصفه تلاعب احد المترجمين في قضية اللجوء في المفوضية العليا لشؤون اللاجئيين التابعة للامم المتحدة في موسكو,

    ولايزال السلطاني عالقا في روسيا دون ان يتمكن من معرفة مصير ابنيته ..

    سعيد فيصل حسن , سياسي عراقي
    روسيا موسكو

    **

  14. السروات Says:

    رائع كارلوس

    اتمنى لك حياة سعيدة بحول الله

  15. سعيد فيصل السلطاني Says:

    سياسي عراقي سابق عالق في روسيا الاتحادية
    الكاتب : العراق للجميع | أضيف بتاريخ :09-08-2008 7:59:30 PM |
    سياسي عراقي سابق عالق في روسيا الاتحادية
    ايهاب سليم-صحفي مستقل-السويد-تقرير-9/8/2008:
    سعيد فيصل حسن السلطاني,56 عاما, سياسي عراقي سابق كان يعمل امين مخزن في ديوان الرئاسة السابق ضمن مهمات القصر الجمهوري,حاز على كتاب تثمين الجهود المرقم 2995 عام 1987من قبل الرئيس العراقي السابق صدام حسين,قرر السلطاني تقديم استقالته من العمل رسيما ضمن الكتاب المرقم 5162 عام 1993.
    بعد معاناة مريرة في العراق,قرر السلطاني التوجه الى روسيا الاتحادية عام 1994 طالبا اللجوء فيها ولاسيما ان العراق كان يمر بأوضاع مأساوية,الا ان على ما يبدو جرت عملية تزييف في الاقوال من قبل المترجمة العراقية اثناء مقابلة المحامي على حد قول السلطاني,ادى ذلك الى رفض طلب لجوءه من قبل المفوضية العليا لشؤون اللاجئيين التابعة للامم المتحدة.

    اكمل السلطاني قائلا:تقدمت باكثر من عشرين شكوى الى المفوضية العليا لشؤون اللاجئيين الا ان المفوضية العليا تؤكد بعدم وجود هذه الشكاوي في ملف طلب لجوءه!
    اضاف السلطاني قائلا:الادهى من ذلك انهم سجلوني اعزب رغم اني متزوج ولدي اولاد وهم يعيشون في روسيا بأوراق ثبوتية قانونية صادرة من الامم المتحدة بعد قبول طلبات لجوءهم.
    عائلة السلطاني منهم شقيقه العقيد الركن في الجيش العراقي السابق وشقيقته العاملة في الخطوط الجوية العراقية سابقا وباقي افراد اسرته قد غادروا العراق الى بلدان اخرى بعد تلقيهم تهديدات مباشرة من قبل الميلشيات المدعومة من ايران.
    اختتم السلطاني مناشدا المنظمات والهيئات الدولية ايجاد له حل سريع ولاسيما انه يعيش منذ اربعة سنوات داخل شقته على نفقة اولاده واصدقاءه دون التمكن من التسوق او التوجه الى المستشفيات الرسمية في روسيا الاتحادية او حتى عدم القدرة للعودة الى العراق وذلك لخشيته من الاستهداف المباشر من قبل الميليشات المدعومة من ايران على حد قوله.
    ………………………………………………………………………………… اخي الكريم تحيه طيبه لكم ولكل الشرفاء في هذا العالم في العراق لا حياة ولا صوت لمن ينادي مع الاسف الكل يقول وفي النهايه لا يوجد فعل على الارض الواقع وحتى المهاجرين لا حقوق لهم مع التقدير – سياسي عراقي سابق عملت في ديوان الرئاسه السابق هربنا من العراق في عام 1994 الى روسيا وعدنا الى العراق في عام 2009 وبعد مرور 5 سنوات من المراجعات الدوائر الحكوميه لم نحصل على شي يذكر ولا حقوق لنا من التقاعد و لا ايعاده الى الوظيفه هذه الحقيقه وفوق كل ذلك يقولون انتم من ازلام النظام السابق لا حقوق لكم وخوفا من الميليشيات وغيرهم قررنا الهروب من هذا البلد الى بلد اخر في عام 2014 هذا العراق الجديد اخي هل الغربه هي الحل ام الهروب من بلد فيه الديمقراطيه راجين التفظل بالطلاع واعلامي مع التقدير – سعيد فيصل السلطاني – ت – 995579103520 وشكرا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: